تسديد قروض المتقاعدين:

تقدم جميع مكاتب السداد في المملكة العربية السعودية خدمات تسديد قروض للمتقاعدين من العسكريين والمدنيين ومن أوشكوا على التقاعد، حيث تقدم هذه المكاتب لهم أفضل طرق السداد في أسرع وقت كما أنها تقوم بإزالة قيمة الفوائد على قروض المتقاعدين، تتعامل هذه المكاتب مع بنك الراجحي وبنك الرياض وكافة البنوك المتواجدة في مدن السعودية.

ولا تقتصر خدمات مكاتب تسديد القروض على سداد قروض المتقاعدين فقط بل تقدم خدمات سداد المتعثرات المالية لجميع المواطنين من موظفي الحكومة والقطاع الخاص، وتقوم بسداد الديون الشخصية المتأخرة وكذلك تساعد العملاء في الحصول على تمويل مالي من الراجحي يصل إلى 50 ألف ريال سعودي، بجانب تقديم سداد متعثرات سمة والفيزا كارد.

يمكن لجميع المتعثرين في السداد لأي بنك من المتقاعدين طلب الخدمات الآن من مكاتب تسديد القروض المتقاعدين المنتشرة في جميع مدن السعودية وسيهتم مسددين القروض بإتمام جميع المهام البنكية لكم دون أن تتكبدوا أي عناء في البحث، إذ أن لديهم خبرات واسعة تصل لسنوات طويلة في مجال التعاملات المصرفية ولديهم خبرة حول طرق السداد السريعة وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية.

قروض للمتقاعدين بنك الراجحي:

عندما يقارب الموظفين الحكوميين على التقاعد من العمل، يبدأون في التفكير في أخذ قرض من أي بنك في المملكة السعودية وذلك للبدء في إنشاء مشروع تجاري خاص بهم وبرأس مال بسيط، ويعد مصرف الراجحي من أفضل المصارف التي تقدم خدمات القورض والسداد على فترات متتاليية كما يقدم العديد من التسهيلات للمتقاعدين.

هناك بعض الشروط المحددة للحصول على قرض للمتقاعدين بنك الراجحي أهم هذه الشروط:

  1. يجب أن لا يتعدى عمر المتقاعد عن سبعين عام عند قيامه بسداد أخر دفعة من القرض.
  2. تصل فترة السداد لقرض المتقاعدين إلى خمس سنوات.
  3. الحد الأدنى للقسط الشهري 600 ريال سعودي، بجانب رسوم إدارية لا تتعدى 400 ريال سعودي.
  4. يشترط أن يقوم المتقاعد بتحويل راتبه إلى الراجحي لتقديم طلب القرض.
  5. هذه الخدمة للسعوديين فقط ويجب ألا يقل الراتب الشهري للتقاعد عن 1000 ريال سعودي.

المستندات المطلوبة للتقديم على قرض للمتقاعدين:

  1. صورة من بطاقة الهوية الشخصية سارية.
  2. ملئ نموذج الطلب الخاص بالقرض الشخصي.
  3. صورة من شهادة التقاعد لموظفي القطاع الحكومي من موسسة التقاعد العامة، وبالنسبة لموظفي القطاع الخاص يتم تقديم شهادة التقاعد من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  4. تقديم خطاب إخلاء طرف من البنك الذي كان يتعامل معه العميل، مع الحرص على أن يكون موعد تقديم خطاب التحويل للراجحي خلال فترة سريان خطاب الإخلاء من البنك الأخر.
  5. تقديم كشف حساب من البنك الأخر موضح به أخر 3 رواتب حصل عليها المتقاعد.

وبهذا يتمكن المتقاعدين من الحصول على قرض وتمويل شخصي بدون كفيل من بنك الراجحي في أقل من 24 ساعة وبطق وفقا للشريعة الإسلامية.

مكاتب تسديد قروض للمتقاعدين بدون تحويل راتب:

قد يتعرض الكثير من المتقاعدين لمشكلة التعثر في سداد الأقساط الشهرية مع مكاتب تسديد قروض الاهلى وقد يؤدي هذا إلى تعرضهم للعقوبات، وتجنب حدوث هذا يلجأ المتقاعدين إلى طلب خدمات مكاتب تسديد قروض الرياض حيث يوجد فريق من الموظفين الذين يتعاملون بمصداقية تامة ويعملون على وضع خطط مدروسة لسداد قروض المتقاعدين في الوقت المحدد وبأسهل طرق السداد وبأقل نسبة عمولة.

تنتشر العديد من مكاتب السداد في جميع المدن في المدينة المنورة وفي جدة والدمام ونجران والرياض وذلك حرصا على تقديم خدمات سداد القروض والمتعثرات الشخصية للمتقاعدين وجميع المدنيين العاملين في القطاعات العامة والخاصة، حيث أنهم يقدمون أفضل خدمات السداد للقروض واستخراج قروض جديدة بدون تحويل راتب في أقل من ساعتين وخدمات أخرى عديدة تتم بطرق شرعية 100%.

هل اوشكت على التقاعد وترغب في استخراج قرض؟

لكل المتقاعدين او من اوشكوا على التقاعد يقدم لكم مكتب تسديد قروض للمتقاعدين خدمات استخراج قروض جديدة من اي بنك في المملكة وذلك لفتح مشاريع تجارية او صناعية بعد التقاعد

هل تقتصر خدمات مكتب السداد على المتقاعدين فقط؟

لا يقدم مكتب تسديد قروض للمتقاعدين خدمات سداد القروض لجميع المدنيين والطلبة ومنها سداد قروض الزواج وقروض الاستثمارات العقارية وتقديم خدمات سداد الفيزا وسداد إيقاف الخدمات وخدمات تحويل الرواتب من بنك لآخر

هل ترغب في الحصول على تمويل من بنوك السعودية؟

من اهم الخدمات التي يقدمها مكتب تسديد قروض للمتقاعدين هي توفير تمويل مادي او عقاري للأفراد بمبالغ كبيرة تصل لأكثر من 30000 ريال سعودي مع تقديم الاستشارات للعملاء حول المشاريع والخطط المالية

ما هي ارقام التواصل مع مكتب تسديد قروض بالسعودية؟

للتواصل مع مكتب تسديد قروض للمتقاعدين يمكنكم الاتصال الآن على اي من الارقام المتوفرة يوميا على الموقع لخدمتكم ولطلب الاستفسارات البنكية وتقديم الاستشارات المجانية لكافة الافراد في السعودية والخدمة متاحة يوميا